قدم طلبك

  • slide1
  • slide2

تاشيرة اقامة مستثمر لمدة ثلاث سنوات

توجد طريقتان للحصول على تأشيرة مستثمر في الإمارات العربية المتحدة:

تتمثل إحداهما في تكوين شركتك الخاصة في أحد المناطق الحرة بالإمارات العربية المتحدة. ويعني ذلك أنه ليس عليك شراء أي ممتلكات للحصول على تأشيرة

أو الاستثمار في العقارات بالإمارات العربية المتحدة. وتمكنك هذه الطريقة أيضًا من الحصول على عائد إيجاري ممتاز مع الاستفادة من الارتفاع المتميز لقيمة رأس المال في دبي والإمارات العربية المتحدة بوجه عام في 2013.

فيزة مستثمر

 

تأشيرة إلاقامة بالإمارات العربية المتحدة – تأشيرة مستثمر لمدة ثلاث سنوات

يعني ذلك أنه يمكنك البقاء في الإمارات العربية المتحدة لفترة 3 سنوات قابلة للتجديد ولا تنتهي صلاحية تأشيرتك طالما لم تقم بمغادرة الدولة لمدة تزيد عن ستة أشهر. تعتبر المنطقة التجارية الحرة بالإمارات العربية المتحدة تأشيرتك الخاصة التي تبين الصفة التي ستعمل بها داخل الدولة سواء كنت مالكًا، أو شريكًا أو مستثمرًا .

تسمح لك هذه التأشيرة أيضًا بكفالة أفراد الأسرة (حتى أبناء الزوج/الزوجة)، ويمكنك تحديد حالة تأشيرتك عن طريق التواصل مع مكتب الهجرة وإصدار نسخة من ترخيص تجارة المنطقة الحرة الخاص بك. وتبدأ عملية التواصل مع مكتب الهجرة بتقديم استمارة الطلب وصور جواز السفر ونسخة من جواز السفر وختم دخول التأشيرة.

بعد تقديم المستندات المذكورة يصدر خطاب الفصل ويعتبر تأشيرة عمل لمدة 60 يوم ثم يصبح عليك بعد ذلك الخضوع للكشف الطبي بجانب إجراء الفيش والتشبيه.

يمكن إتمام هذه العملية بواسطة ممثل مكتب الهجرة الذي يمكنه مساعدتك لضمان حصولك على تأشيرة الإمارات العربية المتحدة في نهاية الأمر.

لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا

 

مواضيع اخرى

  

  

 

www.sicounited.com