قدم طلبك

  • slide1
  • slide2

من نحن ؟ : المقدمة

المعرفة المحلية، الخبرة المحلية، العلاقات المحلية , فلتكن نقاط قوتنا هي نقاط قوتك

قد يكون إنشاء مشروعك في الخليج أمرا مربحا، و لكن لا ينبغي بالضرورة أن تكون إجراءات تأسيس شركتك أمرا معقدا . تستطيع مجموعة سيكو يونايتد لحلول الأعمال أن يستخرج لشركتك الموافقة للعمل في الخليج اضافة الى الإمارات العربية المتحدة او في البحرين باستخدام طريقة فعالة ذات تكلفة قليلة و عملية توفر عليك مضايقات التجربة و الخطأ التي يمكن أن تسببها عملية تأسيس الشركة و ترخيصها.


لماذا الاستثمار في الخليج ؟   تقدم الإمارات العربية المتحدة، و البحرين باعتبارها قطبا اقتصاديا و إقليمي، إضافة الى العديد من المزايا ، بما تتضمنه من منح شركتك إمكانية الوصول للأسواق الناشئة في الشرق الأوسط و جنوب أفريقيا و شبه القارة الهندية.
يُعد إقتصاد الإمارات و البحرين اقتصادا قويا حرا و مزدهرا، و تتميز الحكومة و العملة بالإستقرار و تتمتع الملكية الفكرية بالحماية اللازمة، كما أن البنية التحتية للبلدة هي محل إعجاب العالم.
كما تقدم الحكومات و المؤسسات التجارية و المناطق الحرة نطاقا نادرا ومميزا من الخدمات. لذا، فإنه في ظل إعفاء الضرائب علي الأرباح و الدخل و غياب عوائق التجارة بذلك تتعدد العوامل الجاذبة لإنشاء المشاريع التجارية.


رسالتنا تتمثل رسالتنا في منح الطموحين و المستثمرين طريقة فعالة و ملائمة لتأسيس شركاتهم بالإمارات والخليج , وإستخراج فيزة الإقامة كمستثمرين او موظفين و توفير المكاتب الموفرة عند إطلاق المشروع.
توفر مجموعة سيكو ينايتد الحلول الإستراتيجية و مدى متكامل من الخدمات الإستشارية في مجال الإدارة تضمن التأسيس الناجح للشركات التي تعمل بالخليج و استمرار ربحيتها.


الرؤية تتمثل رؤيتنا في إستمرارنا كشركة متخصصة في تأسيس الشركات و فروعها و المؤسسات والإقامات اللازمة في لجميع الجنسيات و سوف نعمل علي تنفيذ هذه الرؤية من خلال تقديم مدى متكامل من الخدمات الإستشارية في مجال الإدارة و من خلال بناء علاقات مع العميل تستمر في المستقبل.

 

لدينا فريق عمل محترف على أتم الاستعداد لمساعدتك في تأسيس أعمالك التجارية بسهولة.

وبفضل خدماتنا المتكاملة، يمكنك تأسيس شركتك باستخدام نماذج مصممة خصيصاً لتناسب احتياجاتك.