تاسيس شركة في جبل علي

انضم إلى المنطقة الحرة وقم بـ تاسيس شركة في جبل علي مركز التمُّيز الذي يتيح لك الارتباط بالعالم وتأسيس علاقات وإدارة أعمالك في آنٍ واحد!

مرحباً بك في ملتقى الأعمال التجارية الأكثر حيوية في العالم ( المنطقة الحرة بجبل علي ) ، حيث تمر السلع عبر بنى تحتية لوجستية سلسة، وتتوافر خدمات يمكن تصميمها وفق احتياجات كل شركة لدعمها ومساعدتها على النمو. في جافزا، ستتاح لشركتك إمكانية التواصل مع أكبر الشركات العالمية، كما ستتمع بالمزايا الخاصة التي توفرها المنطقة الحرة بجبل علي، والتي تشمل:

في  المنطقة الحرة بجبل علي، سوف تتواصل شركتك مع أكبر الشركات التجارية حول العالم كما ستتمتع بالمزايا الخاصة للمنطقة الحرة والتي تتضمن:

  • الملكية الأجنبية الكاملة (100%).
  • إعفاء من ضريبة الشركات لمدة 50 عاماً (امتياز قابل للتجديد).
  • عدم وجود أية قيود على ترحيل رأس المال إلى الخارج.
  • إعفاء من رسوم الاستيراد أو إعادة التصدير.
  • إعفاء من ضريبة الدخل الفردي.
  • عدم وجود أية قيود على العملات.
  • عدم وجود أية قيود على استقدام الكفاءات أو العمالة الأجنبية.
  • إمكانية رهن العقار الخاص بعملك لصالح بنك أو مؤسسة مصرفية.
  • توافر الخدمات الجمركية داخل المنطقة الحرة.

توفر جافزا ( المنطقة الحرة جبل علي) عروضاً مميزة تضمن حصولك على كل ما يلزم لتأسيس أعمالك، بما في ذلك قطع الأراضي، والمستودعات، والمعارض، والحلول الإنشائية المصممة حسب الطلب، والمكاتب، ومنافذ بيع التجزئة، ومجمع الأعمال، فضلاً عن الوحدات السكنية داخل المنطقة الحرة جبل علي .

لقد تم تصميم كل شئ في جافزا ليلبي سائر الاحتياجات الخاصة بالشركات الصناعية والتجارية. فبادر بالانضمام إلى مجتمعنا الحيوي الذي يجمع عدداً من أكبر الشركات الناجحة على مستوى العالم.

تتصل جافزا ( المنطقة الحرة جبل علي ) بالعالم من جميع الجهات، ما يجعل وصولها إلى معظم الأسواق العالمية أمراً سهلاً. وبفضل موقعها الاستراتيجي، يمكنها ربط شركتك مع مختلف الوجهات عبر أفضل الوسائط اللوجستية عن طريق البحر والجو والبر والسكك الحديدية.
بحراً
يتميز موقع جبل علي  بقربه من ميناء جبل علي الذي يعتبر أكبر الموانىء التي صنعها الإنسان على الإطلاق. لذا، يمكن لشركتك الاستفادة من ميناء جبل علي في تسهيل الشحن البحري لبضائعك من مقر الشركة إلى كافة أنحاء العالم بفضل طاقته الاستيعابية التي تبلغ 15 مليون حاوية سنوياً والتي يعمل على خدمتها 170 خط شحن بحري. وبالتالي، تتيح لك جافزا إرسال واستقبال الشحنات بحراً من وإلى أي ميناء في العالم بمنتهى السهولة.
sea
جواً
تقع المنطقة الحرة بجبل علي ، أيضاً، على بعد دقائق من مطار دبي الدولي، وهو ثامن أكثر مطارات الشحن ازدحاماًﹰ في العالم، إذ تبلغ طاقته الاستيعابية 2.7 مليون طن متري، فضلاً عن قربها من مطار آل مكتوم الجديد الذي يتوقع أن يصبح أحد أكبر مطارات الشحن في العالم. وتوفر جافزا معبراً جمركياً واحداً يربط بين ميناء جبل علي ومطار آل مكتوم وذلك بهدف تيسير عمليات الشحن الجوي.
air
براُ
تستفيد المنطقة الحرة بجبل علي من البنية التحتية المتطورة للنقل في دبي، حيث تغطي شبكة الطرق فيها مساحة 16,800 كيلومتر، مدعومةً بشبكة مترو يبلغ طولها أكثر من 75 كيلومتر، وهي آخذة في الاتساع. وتحرص هيئة الطرق والمواصلات بدبي على صيانة تلك المرافق وفق أعلى المستويات.
land
سكك حديدية

تعمل “شركة الاتحاد للقطارات” على مبادرة جديدة لتطوير شبكة قطارات تربط دولة الإمارات بالمملكة العربية السعودية من جهة الغرب وسلطنة عمان من جهة الشرق. ومن المتوقع أن تمتد هذه الشبكة على طول 1200 كيلومتر، بحيث تنقل 50 مليون طن من البضائع و16 مليون راكب سنوياً. وستسفيد المنطقة الحرة من هذه الشبكة أيضاً في تيسير شحن بضائع عملائها وفق احتياجاتهم.

rail

 

 

 

دبي المكان الأمثل لتأسيس عمل ناجح وبناء حياةٍ عائليةٍ مستقرة، لما تتمتع به من الازدهار ورخاء العيش.

اسس شركتك في جبل علي الان وكن مع النخبة

وبوصفها العاصمة التجارية لمنطقة الشرق الأوسط، تشكل دبي مركز أعمال عالمي يوفر العديد من الفرص الاستثمارية والأنشطة التجارية. وثمة الكثير من الميزات التي تجعل دبي قاعدةً مناسبةً للاستثمار وإقامة الأعمال منها:

  • اقتصاد حر يتكامل تماماً مع الاقتصادات العالمية.
  • موقع استراتيجي بين قارات أوروبا وآسيا وأفريقيا، يمكِّنها من استقطاب حوالي 5 ملايين مستثمر وسائح كل عام.
  • معدل جريمة منخفض بشكل كبير، ونظام قضائي عادل؛ ما يجعلها من أكثر المدن أماناً في العالم.
  • تنوع الثقافات وتمازجها ضمن المدينة، إذ تضم أكثر من 200 جنسية وثقافة، يتعايش فيها الناس مع بعضهم البعض ويتبادلون المعارف، ما ساهم في خلق بيئة تتسم بالحيوية والتعددية.
  • توافر الكثير من البنوك والمؤسسات المصرفية المحلية والدولية التي تقدم خدمات متميزة فيها.
  • نظام تعليمي متقدم يناسب جميع الثقافات واللغات، ويضم مجموعة كبيرة من المدارس الحكومية والخاصة التي تقدم خدماتها للإماراتيين والمقيمين على حد سواء.
  • نظام متكامل للرعاية الصحية صُمِّم وفق أعلى المستويات العالمية، بما يضمن تقديم خدمات صحية عالية الجودة ويجعل من دبي وجهة معترف بها دولياً للحصول على الخدمات الطبية.
  • توافر مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي تناسب كافة الأذواق والثقافات والإمكانيات المادية.
  • تاسيس شركة في جبل علي يمنحك مرونة وتسهيلات كبيرة في اعمالك

دبي مدينة حيوية لم تتوقف عن السعي نحو النمو والازدهار يوماً؛ فحين زارها ماركو بولو في القرن الثالث عشر وصفها بأنها مركز تجاري حيوي. واليوم، أضحت دبي أحد المراكز التجارية الرائدة على مستوى العالم.

اكتشِفْ دبي بنفسك.. وتعرَّف إلى السر وراء كونها مقصداً لأفضل الكفاءات من كافة أنحاء العالم!

 

Dubai-market-copy

 

تعتبرمدينة دبي من المراكز التجارية الرائدة التي تتميز ببنى تحتية متطورة ومناخ مثالي لممارسة الأعمال التجارية الناجحة.

ونظراً لكون دبي منفذاً للوصول إلى سوق متنوع للصادرات يخدم أكثر من ملياري شخص حول العالم، فهي تستقطب الشركات متعددة الجنسيات التي تستهدف أسواق آسيا الوسطى والشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وشرق المتوسط. ومن الخصائص الرئيسية لسوق دبي، أنه:

  • سوق ضخم يشكِّل بوابة تجارية لواردات سنوية تعادل قيمتها 150 مليار دولار أمريكي.
  • تضاعُف حجم وارداته منذ العام 1989 نتيجةً للنمو الاقتصادي الإقليمي وتحرير الأسواق من القيود والحدود، إذ ساهم ذلك في تعزيز الطلب على الواردات.
  • سوق متنوع يشهد طلباً واسعاً على الواردات ويمنح الكثير من الفرص للموردين.
  • سوق ثري؛ فهو يتمتع بموقع استراتيجي في قلب أغنى المناطق بالعالم.
  • سوق مفتوح؛ فلا توجد به قيود على صرف العملات أو حصص توريد أو أية قيود تجارية أخرى.
  • تاسيس شركة في جبل علي يجعلك في مصاف الشركات العالمية

 

لمحة عامة عن مميزات تاسيس شركة في جبل علي

رعاية التجارة لتحقيق النمو

ميناء جبل علي في دبي هو أحد الموانئ الرائدة في مجموعة موانئ دبي العالمية، وهو أكبر ميناء من صنع الإنسان في العالم وضمن اكبر   أكبر عشر موانئ للحاويات في العالم. ويتطلب الاحتفاظ بهذه المكانة في ظل السيناريوهات الاقتصادية المتغيرة مناهج جديدة ومبتكرة. ولميناء جبل علي تاريخ طويل من التوسع والابتكار بمشاركة عملائنا وأصحاب المصلحة والموظفين والمجتمعات في أنحاء المنطقة. وهو اليوم البوابة الأساسية لأكثر من 90 رحلة أسبوعية تربطه مباشرة مع 140 ميناء حول العالم. وتتضمن مرافق الميناء متعددة الوظائف والتي تمتد على أرصفة بطول  20 مناولة الجيل المقبل من السفن. ويعتبر ميناء جبل علي لبمثابة مركز متعدد الوسائط للربط البحري والجوي والبري بما يوفره من مرافق لوجستية تتضمن مخازن تبريد ومحطة لتعبئة الحاويات ومستودعات التخزين. وتوجد حاليا ً خطط توسعية قيد التنفيذ في الميناء تشمل إضافة  6  مراس إضافية وزيادة قدرته الاستيعابية بواقع 4 ملايين حاوية نمطية مما يرفع القدرة الإجمالية للمناولة إلى  19  مليون حاوية نمطية بحلول عام 2014

 

محطة الحاويات

يؤدي ميناء جبل علي دوراً حيوياً في خدمة الأسواق العالمية عبر أكثر من 180 خط للشحن البحري، ويحتوي 90 خدمة أسبوعية إضافية تربط ميناء جبل علي بما يزيد على 140 ميناء حول العالم.

وتم تجهيز محطات الحاويات في ميناء جبل علي بـ23 رصيفاً و78 رافعة لتلبية احتياجات أكبر سفن الحاويات في العالم، حيث تستطيع المنشأة استقبال جميع السفن من أي حجم موجودة في الخدمة حالياً أو قيد الطلب. وكانت أكبر سفينة قد تم استقبالها في منشأة محطة حاويات جبل علي هي سفينة “إبا ميرسك” ذات القدرة الاستيعابية تفوق 16,020 ألف حاوية نمطية (قياس 20 قدماً)، ويبلغ طولها الإجمالي 396 متراً، والتي قدمت إلى الميناء في شهر أغسطس من عام 2013.

ووصل عدد الحاويات التي تمت مناولتها في شركة “موانئ دبي العالمية” في عام 2013 إلى نحو 13.6 مليون حاوية نمطية (قياس 20 قدماً)، مسجلةً بذلك رقماً قياسياً جديداً في أدائها، ويعتبر ميناء جبل علي ضمن عشر أكبر موانئ في العالم.

 

محطة البضائع العامة

يؤدي ميناء جبل علي دوراً كبيراً في خدمة أسواق منطقة الخليج وشبه القارة الهندية وأفريقيا، حيث ينعكس تنوع المناطق والأسواق التي يتم تقديم الخدمات لها عبر ميناء جبل علي على طبيعة البضائع المستوردة والمصدرة. ويدعم ميناء جبل علي قدرات عالية في مجالات تخزين ومناولة جميع أنواع الشحنات في المرافق ومن ضمنها البضائع السائبة، والسائبة المعبأة، والشحن بالجر.

وتتجاوز مساحة منطقة البضائع العامة في ميناء جبل علي نحو 1.4 مليون متر مربع، وتضم نحو 26 مرسى. وتشتمل هذه المساحة على نحو 1.2 مليون متر مربع للتخزين المفتوح، و100 ألف متر مربع للتخزين المغطى.

ويجمع ميناء جبل علي وبصورة فريدة وغير مسبوقة نجاحات باهرة في المجالات البحرية والبرية والجوية، إلى جانب المنشآت الحديثة متعددة الاستخدامات، ومجموعة واسعة من مزودي الخدمات اللوجيستية، والخدمات الممتازة للربط بالمناطق النائية.